نموذج الاتصال

العربي - البوابة العربية للأخبار التقنية

رسميًا: حدث E3 2022 سيكون رقميًا!


أعلنت مؤسسة Entertainment Software Association المسؤولة عن تنظيم معرض الترفيه الإلكتروني E3 تحويل حدث هذا العام E3 2022 لحدثً رقميي عبر الإنترنت فقط بسبب المخاوف من تفشي السلالة الجديدة أوميكرون.

أوضح البيان الرسمي لمجموعة ESA المختصة بتنظيم معرض E3 السنوي أن المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد 19 هي من دفعت اللجنة لاتخاذ هذا القرار، وتابع البيان:

نظرًا للمخاطر الصحية المستمرة لوباء كوفيد 19 وتأثيره المحتمل على سلامة العارضين والحضور، لن يتم عقد معرض E3 بالحضور الشخصي في عام 2022.

يعني هذا أنه من المحتمل أن يتم بث المؤتمرات والمقابلات الصحفية مع المطورين والجلسات النقاشية عبر الإنترنت هذا الصيف للعام الثاني على التوالي، حيث سبق وتسبب وباء كوفيد 19 في تحويل معرض العام الماضي لحدث عبر الإنترنت فقط حفاظًا على سلامة اللاعبين والمطورين.

من الواضح أن وكالة ESA، وهي مجموعة تجارية تقودها شركات النشر المختلفة، تتوخى الحذر بسبب الانفجار الهائل في الإصابات بفيروس كورونا الذي سببه متغير أوميكرون، وسبق وواجه معرض CES 2022 التكنولوجي – الذي يقام في لاس فيجاس هذا الأسبوع – للكثير من الانتقادات للمضي قدمًا في فعالياته بالحضور الشخصي على الرغم من أرتفاع معدل الإصابات بمتحوّر أوميكرون في الفترة الأخيرة.

إرسال تعليق