نموذج الاتصال

العربي - البوابة العربية للأخبار التقنية

تأجيل إطلاق الموسم الأول للعبة Call of Duty Vanguard


شهدت الأسابيع القليلة الماضية تأجيل إطلاق الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 لبداية 2022، كذلك تم تأجيل مواعيد إطلاق طور اللعب التعاوني وطور Forge للعبة Halo Infinite، وتكرر نفس السيناريو مع لعبة التصويب الصادرة في بداية نوفمبر Call of Duty Vanguard بحسب إعلان Activision الأخير.

أعلنت Activision بالتعاون مع فرق التطوير Sledgehammer Games و Raven Software تأجيل موعد طرح الموسم الأول للعبة Call of Duty Vanguard، جنبًا إلى جنب مع تحديث Pacific للعبة Warzone الذي يقدم خريطة Caldera الجديدة وذلك لمدة أسبوع، حيث سيتم إطلاق كلاهما الآن في 8 ديسمبر دون إيضاح أسباب التأجيل.

من المنتظر أن يقدم الموسم الأول للعبة Vanguard خرائط وأطوار لعب وأسلحة ومعدات جديدة وتحديثات لطور الزومبي، بينما ينتظر الكشف عن تفاصيل أكثر مع اقتراب موعد الإصدار، كذلك سيحصل ملاك اللعبة على فرصة تجربة خريطة Warzone الجديدة بشكل حصري لمدة 24 ساعة.

على الجانب الآخر، لن يحصل لاعبو Warzone على خريطة Caldera الجديدة فحسب، بل سيظل بإمكانهم الوصول إلى خريطة Rebirth Island، بالإضافة لطور لعب جديد بعنوان Vanguard Royale يركز على أسلحة لعبة الحرب العالمية الثانية بجانب مجموعة من المركبات الجديدة.

يشار إلى أن ميزة الوصول المبكر لخريطة Warzone الجديدة متاحة للاعبي Vanguard بدءًا من 8 ديسمبر، بينما تتوفر الخريطة لجميع اللاعبين بلا استثناء في 9 ديسمبر.


المصدر: saudigamer.com

إرسال تعليق